كيفية الشراء من آي فواز

أولاً التسجيل في المتجر

قم بالتسجيل في المتجر وذلك بتعبئة الخانات بالكامل بمعلوماتك الحقيقة فنحن غير مسؤولين عن أي معلومة خاطئة أو وهمية تضعها علماً أن الكنى والألقاب غير مقبولة (أبو ناصر أم محمد .. الأسطورة .. المخضرم..إلخ )

 

ثانياً مابعد التسجيل في المتجر

قم بتسجيل الدخول وقم بإضافة المنتجات المختارة عبر الضغط على علامة السلة من خارج المنتج أو من داخل المنتج باختيار الكمية ثم الضغط على زر

أضف للسلة

 

ثالثا التوجه لسلة المشتريات

بعد الانتهاء من التسوق فضلا قم باستكمال عملية الدفع بعد التوجه لسلة مشترياتك بالأعلى

 

والآن اختر عنوانك (بإمكانك اختيار عنوان فيزيائي بديل إن كنت ستقدم المنتج كهدية مثلا أو ستقوم بشرائه لغيرك)

 

رابعاً عملية الدفع

والآن اختر طريقة الدفع المناسبة لك

بعد الدفع مبروك لقد نجحت بعملية الشراء وستصلك منتجاتك قريبا

 

ملاحظة: إذا لم تتمكن من تخطي أي خطوة أو تعرضت لأي مشكلة فضلا قم بالتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة أو عبر الاتصال على الرقم الموحد 920004834 في أوقات عمل مركز الاتصال وسنجيبك.



طرق ووسائل الدفع في متجر آي فواز حاليا هي:

  • التحويل البنكي المسبق.
  • االدفع الإلكتروني وذلك عن طريق بطاقة مدى خاصتك أو أحد بطاقاتك الائتمانية .


 

* ملاحظة: العملة المستخدمة والمعتمدة هي الريال السعودي، أو كل ما يعادلها من عملات خليجية أخرى.

 

ماذا يجب علي بعد تقديم الطلب؟

  • في حالة الدفع عبر التحويل البنكي قم بتصوير الشاشة أو رسالة الـ SMS أو الوصل الورقي أو أي شيء يثبت عملية تحويلك وارفق الصورة وبيانات الحوالة المرتبطة بها.
  • في حالة الدفع الإلكتروني عبر بطاقة مدى أو بطاقة الائتمان لا يوجد آي إجراء لاحق، فقط قم بمتابعة رسائل هاتفك أو إيميلك أو قسم قائمة الطلبات بحسابك في متجر آي فواز علماً أن تسليمك كود منتجك الرقمي قد يستغرق دقائق وفي بعض الحالات ساعات.


​*هام: بعض حالات التحويل البنكي تتطلب بضعة أيام حتى نستطيع التحقق من وصول المبلغ خصوصا إن كانت بين بنكين مختلفين وكان التحويل بأوقات العطل والإجازات لذا ننصح كل عميل بأن يسعى دائما للتحويل لنفس بنكه ليضمن سرعة إنهاء إجراءات تجهيز وشحن بضاعته إليه أو إرسال منتجاته الرقمية إليه.

 

*ملاحظة : بعد الطلب سيصلك بريد إلكتروني أو رسالة SMS تفيدك بتغيير حالة طلبك..إن كنت تستخدم بريد الهوتميل راجع صندوق ال Junk mail من فضلك.