الشروط والأحكام

مقدمة:

مرحبا بكم في متجر آي فواز فيما يلي الشروط والأحكام التي تخص استخدامك ودخولك لصفحات موقع المتجر أو تطبيقاته.

آي فواز وكافة الشعارات والصفحات والروابط والأدوات والتصاميم والفيديوهات والتطبيقات والخواص المتفرعة منها لها اعتبارات قانونية وملكية فكرية مسجلة تجاريا ولا يحق لأحد كائنا من كان وتحت أي هدف استخدامها أو نسخها دون ترخيص من صاحب العلامة.


تعريفات:

إليكم تعريف دقيق للمصطلحات التالية:

المتجر: هو موقع متجر آي فواز وما يمثله من تطبيقات وقنوات بيع

العميل: هو كل شخص يتعامل مع المتجر بهدف الشراء والتسوق.

التوصيل: هي الفترة التي يتم بها شحن المنتجات للعميل.

البوليصة: هي المستند المرفق مع أي شحنة وبموجب رقمه يستلم العميل منتجاته من مزود خدمة الشحن.

المنتج: هو أي سلعة ملموسة.

المنتج الرقمي: هو أي سلعة غير ملموسة وتشمل الاشتراكات وبطائق المتاجر الإلكترونية والكوبونات والألعاب والبرامج والوسائط وغيره.


الشروط والأحكام مقسمة لقسمين :

قسم الشروط والأحكام العامة وقسم الشروط والأحكام الخاصة بالمنتجات الرقمية الرقمية تحديدا

ومهما كان نوع منتجك يرجى الاطلاع والموافقة عليهم جميعا.


الشروط والأحكام العامة للمتجر :

 

  • المتجر يقبل جميع العملاء ويرحب بهم ولكن بالنسبة للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما وكانت لديهم الرغبة بالتسجيل والشراء فعليهم أن يشركوا أولياء أمورهم في كافة العمليات المنفذة من طرفهم في المتجر.

 

  • يتوجب على العميل دفع قيمة المنتج أو المنتجات المختارة مع أجور شحنها مسبقا قبل إرسالها إليه بواحدة من وسائل الدفع الموضحة أسفل الصفحة الرئيسية للمتجر.

 

  • في حالة التحويل البنكي فسوف يؤدي التأخير في الحوالة بعد ساعتين فأكثر إلى إلغاء طلبك، ولا يحق للعميل مطالبة المتجر بتوفير منتج بديل عن منتجه الذي أراد في حال نفاذه.

 

  • بعض حالات التحويل البنكي تتطلب بضعة أيام حتى نستطيع التحقق من وصول المبلغ خصوصا إن كانت بين بنكين مختلفين لذا ننصح كل مستخدم أن يسعى دائما للتحويل لنفس بنكه ليضمن سرعة إنهاء إجراءات تجهيز وشحن منتجه / منتجاته إليه.

 

  • يتعهد المتجر بتوفير المنتج /المنتجات وشحنها مباشرة بعد قبض ثمنها مشتملا أجور شحنها في مدة تتراوح بين 1-3 أيام عمل ، ويعتبر التأخير أمراً وارداً في حالات كالإجازات الرسمية بالمملكة العربية السعودية أو أي ظروف خارجة عن إرادة المتجر.

 

  • قد يتم شطب الطلبية أو الاعتذار عنها لعدم توفرها أو لأي سبب آخر ومتجر آي فواز سيقوم برد المبلغ للعميل والذي قد يتسلم المبلغ في نفس بطاقته الائتمانية وليس بالضرورة أن تعاد للعميل كحوالة بنكية. وبالنسبة لعملائنا من خارج السعودية فإن أي عملية رد لأي مبالغ سوف نقوم بها سيخصم منها أجور التحويل من ضرائب ورسوم وغيره من أصل المبلغ المرسل.

 

  • المنتجات المباعة من خلال المتجر قابلة للإرجاع أو الاستبدال في حال لم يتم فتح التغليف الخاص بالشحن خلال يومين فقط من وصول الشحنة للعميل، أما في حالة الاستبدال: ستتم مطالبة العميل بقيمة فاتورة الشحن الإجمالية لعملية إرجاع +إعادة الشحن وأما في حالة الإرجاع: سيتم خصم قيمة فاتورة الإرجاع من قيمة المنتج نفسه قبل إعادة المبلغ سواء كانت الشحنة داخلية أو دولية.

 

  • لا يحق للعميل المطالبة باستعادة أي مبالغ أو فروقات سعرية نتيجة تخفيض السعر بعد طلبه للمنتج او إضافة عروض على ذات السلعة .

 

  • لمن هم خارج المملكة العربية السعودية يتم ارسال رقم البوليصة بغرض التتبع خلال مدة اقصاها 24 ساعة من وقت استلام المبلغ ولا يتضمن ذلك أيام العطل والإجازات الرسمية بالمملكة العربية السعودية أو أي ظروف خارجة عن إرادة المتجر.

 

  • لا يتحمل المتجر أي تأخير أو أخطاء أو ضياع أو أضرار سواء كانت هذه الأضرار أو الضياع جزئية أو كلية يتسبب بها مزود خدمة الشحن، ويجب مراجعة مزود خدمة الشحن بهذا الخصوص من قبل العميل، إذ ينتهي دور المتجر في حال تسليم المنتج/المنتجات لمزود خدمة الشحن (راجع سياسة الشحن والتوصيل).

 

  • في حال طلب العميل إلغاء طلب بعد أن تم شحن ذلك الطلب إليه فسوف يتم تحميل العميل رسوم إعادته إلى المتجر والتي تبدأ من 69 ريالا للشحنات داخل السعودية وتقدر حسب الحجم والوزن للشحنات من دول الخليج والتي سيتم الاتفاق عليها مع العميل وستخصم من ثمن المنتج نفسه / المنتجات نفسها التي طلب إلغاء طلبه لها مع أخذ العميل بعين الاعتبار خسارته لقيمة الشحن الأول. (راجع سياسة الشحن والتوصيل).

 

  • يحق للمتجر التحكم سواء بالتحديث أو الحذف أو غير ذلك، بكل المعلومات والعروض المدخلة فيه، متى ما رأى ذلك مناسباً، وبدون إبداء أي أسباب.

 

  • يلتزم العميل بالحفاظ على معلومات عضويته وذلك يشمل كلمة السر والمعلومات الشخصية لاستخدامها بالمتجر وهو المسؤول عن افشاء أي معلومات شخصية خاصة به سواء كلمة السر أو البطاقات والمعلومات البنكية لحسابه وخلافه وسيتم اعتماد أي إجراء إن حصل من غيره كما لو أنه هو من نفذه شخصيا (راجع سياسة الخصوصية).

 

  • بتسجيلك كعميل معنا فأنت موافق على أن يتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو التواصل الهاتفي، أو من خلال أي وسيلة تواصل مستقبلية أخرى. (راجع سياسة الخصوصية).

 

  • أنت موافق كعميل على أنه سيقوم المتجر خلال فترة عضويتك بإرسال رسائل إلكترونية ترويجية لتعريفك بأي تغيرات أو إجراءات أو نشاطات دعائية أو عروض جديدة أو سلع قد تضاف إلى المتجر (راجع سياسة الخصوصية).

 

  • أنت كعميل تعي وتتفهم أن متجر آي فواز سيسعى جاهدا لتقديم أعلى جودة ممكنة لمستخدمي خدماته المتعددة، كما وسيحاول تطوير هذه الخدمات والمحافظة عليها أمنيا حفاظا على أمنك وخصوصيتك على الدوام ولكن متجرنا ككل شيء على شبكة الإنترنت لا نضمن استمرار واستقرار خدماته بصورة دائمة كما لا نضمن سلامة عمل “السيرفرات” طوال الوقت أو عدم تعرضها لأي أعطال أو عمليات استهداف غير قانونية تتسبب بتسريب أي معلومات تخص العملاء أو تقوم بأي عمليات نيابة عنهم رغم كافة الاحتياطات الأمنية التي قمنا وسنقوم بها طيلة فترة عمل المتجر.

 

  • بعض منتجات متجر آي فواز تخضع للضمان ، ويتم اثبات تفاصيل الضمان في تبويب الضمان داخل كل منتج من حيث الاستبدال وشروط الصيانة والمدة مع ضرورة المحافظة على فاتورة الشراء مع الأخذ بعين الاعتبار مراجعة الوكيل للمنتج بنفسه في بعض الحالات أو أن تنوب عنه بهذه المهمة في بعض الحالات أو أن إدارة المتجر هي الضامن. (راجع سياسة الاستبدال والاسترجاع).


  • في حال وصول مبالغ وحوالات بنكية أو نقدية من دولة غير الدول التالية (السعودية الإمارات البحرين الكويت عمان) سوف يتم تجاهل الطلب وسيتم مباشرة اعادة المبلغ الى مصدره مخصوماً منه جميع الرسوم اللازمة لتلك الإعادة.
  •  
  • سوف يتم تجاهل اي طلب يحوي عنوان شحن خارج الدول التالية (السعودية الإمارات البحرين الكويت عمان) وسيتم مباشرة اعادة المبلغ الى مصدره مخصوماً منه جميع الرسوم اللازمة لتلك الإعادة.


  • تخضع قوانين الموقع لقوانين المملكة العربية السعودية.


  • استخدامك للمتجر يعني موافقتك والتزامك بكافة بنود الشروط والأحكام أعلاه ويحق لإدارة المتجر تعديلها متى شاءت وسيتم إعلام المستخدمين بريديا أو من خلال أي وسيلة تواصل أخرى بأي تحديثات عليها أولاً بأول.


الشروط والأحكام المتعلقة بالمنتجات الرقمية:


  • إنك بتسجيلك بمتجر آي فواز فأنت تقر بأنك موافق على شروطنا وبأنك ضمن السن القانوني 18 سنة فأكثر وبأن كافة تعاملاتك المالية من حوالات بنكية أو دفع عن طريق البطاقة المصرفية أو الائتمانية هي باسمك وتحت مسؤوليتك الشخصية فإن كنت أقل من السن القانوني فلابد من إشراك الوالدين أو أولياء أمرك ليقوموا بالشراء بدلاً عنك وأي إخلال بهذا البند لا يتحمل المتجر مسؤليته ولن يتم تعويض أي جهة بسببه.


  • تقديم المعلومات الكاملة والحقيقية والدقيقة والحالية عن نفسك وعن استخدامك للخدمات كما هو محدد من قبلنا.


  • التعاون مع الطلبات الصادرة عنا للحصول على معلومات إضافية فيما يتعلق بأهليتك واستخدامك لخدماتنا.


  • كل منتج رقمي في آي فواز سيتم إرساله على شكل كود وهذا الكود يصلح للاستخدام لمرة واحدة فقط ولا يمكن شحن البطاقة فيزيائيا لأي جهة.


  • الحفاظ على الخصوصية وتقييد الوصول إلى الحساب الخاص بك واستخدامه هو وكلمة المرور من مسؤوليتك، وعليه فأنت موافق وبشكل مسبق على تحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تتم باسم الحساب الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك وليس لمتجر آي فواز أي مسؤولية بهذا الشأن.


  • إخطارنا فورا عن أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك أو أي خرق آخر لمعايير الاستخدام الآمن لمتجر آي فواز فليس لمتجر آي فواز إلا الظاهر وبأن كل تصرف أو عملية تصدر عن حسابك فهي صادرة عنك شخصيا فاحرص على بياناتك وعمل خروج من حسابك بالمتجر بعد الانتهاء من أي عملية وعدم تقديم الرقم السري أو بيانات بطاقاتك البنكية لأي جهة حتى لو ادعت أنها من طرف متجر آي فواز.


  • متجر آي فواز غير مسؤول عن أي مشاكل تقنية في جهاز العميل أو حدوث خطأ في البرمجة أو الشراء الخاطئ أو ما شابه، فعلى العميل التأكد من متطلبات المنتج الرقمي قبل شرائه.


  • يرجى ملاحظة ان المنتجات الرقمية و القسائم الإلكترونية وبطاقات الهدايا حساسة لحالة الأحرف والرموز فالرجاء إدخال البيانات كما وصلتكم تماماً.


  •  أي شكل من أشكال المنتجات الرقمية والأكواد أو مفاتيح الـ(CD) ، بطاقات الهدايا، البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تم استعراضها من حساب متجر آي فواز أو تم إيصالها عبر البريد الإلكتروني او رسالة على الجوال ليست قابلة للرد أو التبديل نهائياً تحت أي ظرف أو بسبب أي عذر.


  •  تنتهي مسؤولية المتجر عند تسليم كود المنتج الرقمي وفي حال عدم التمكن من تنشيطه يتم مراجعتنا لنقوم بمراجعة الشركة صاحبة المنتج ليقوموا بالتعويض وذلك بعد التأكد من تعطل الكود حقا وبأن العميل لم يستفد منه ولم يقم بتفعيله.


  • في حالة وجود مشكلة في الكود المرسل إليك فيرجى مراسلتنا في مدة أقصاها 24 ساعة وسوف لن يتم الالتفات لأي شكوى يتم إرسالها بعد مرور هذه المدة.


  • المنتجات الرقمية والأكواد المباعة والأرصدة للمتاجر الإلكترونية المحولة للعميل لا ترد ولا تستبدل نهائياً إذ لا يمكننا إلغاء الطلب أو إرجاع المبلغ للعميل أبدا بعد عملية إرسال الكود و اكتمال الطلب.


  • يحق لمتجر آي فواز عمل عروض مفاجئة أو موسمية وقد يتم اعتماد بعضها بدون إشعار مسبق.


  • النظام يتيح لك الشراء بحد أقصى الكمية المتوفرة في قاعدة البيانات، وفي حال لم تكن الكمية تكفي فسيقوم متجر آي فواز بتقديم المنتجات المتوفرة عنده من طلبية العميل والباقي يكون العميل مخيرا بين استرداده أو شراء منتج بديل علما أن عملية الاسترداد النقدي قد تستغرق مابين 3 - 45 يوم عمل.


  • قد يتم شطب العملية أو الاعتذار عنها لعدم توفرها أو لأي سبب آخر ومتجر آي فواز سيقوم برد المبلغ للعميل والذي قد يتسلم المبلغ في نفس بطاقته الائتمانية وليس بالضرورة أن تعاد للعميل كحوالة بنكية. وبالنسبة لعملائنا من خارج السعودية فإن أي عملية رد لأي مبالغ سوف نقوم بها سيخصم منها أجور التحويل من ضرائب ورسوم وغيره من أصل المبلغ المرسل.


  • في حال اختيار الدفع بالتحويل البنكي فأنت ملزم بإدخال بيانات التحويل المطلوبة وتحويل المبلغ كما هو علماً بأن جميع الطلبات التي أتمت ساعتين أو أكثر بدون دفع مؤكد سيتم إلغاءها.


  • لا يتحمل متجر آي فواز مسؤولية أي مشتريات قمت بها بشكل خاطئ بسبب الإهمال أو إدخال معلومات خاطئة لذا يجب اختيار بلد متجرك أو بلد حسابك بصورة دقيقة جدا لأن الخطأ في هذه الأمور لا يمكننا التعويض بسببه.


  • أنت كعميل تعي وتتفهم أن متجر آي فواز سيسعى جاهدا لتقديم أعلى جودة ممكنة لمستخدمي خدماته المتعددة، كما وسيحاول تطوير هذه الخدمات والمحافظة عليها أمنيا حفاظا على أمنك وخصوصيتك على الدوام ولكن متجرنا ككل شيء على شبكة الإنترنت لا نضمن استمرار واستقرار خدماته بصورة دائمة كما لا نضمن سلامة عمل “السيرفرات” طوال الوقت أو عدم تعرضها لأي أعطال أو عمليات استهداف غير قانونية تتسبب بتسريب أي معلومات تخص العملاء أو تقوم بأي عمليات نيابة عنهم رغم كافة الاحتياطات الأمنية التي قمنا وسنقوم بها طيلة فترة عمل المتجر.


  • في أغلب الأوقات سيتم تسليم كود المنتج الرقمي بشكل فوري أو خلال دقائق من عملية الدفع الإلكتروني أو التحويل البنكي ولكن في بعض الحالات قد يستغرق الأمر بضع ساعات من العملية فإذا مرت أكثر من 24 ساعة ولم تتسلم الكود فيرجى إبلاغنا وسنقوم بتسليم طلبكم مباشرة.


  • المتجر غير مسؤول عن مشاركة العميل حسابه على آي فواز أو الأكواد أو المنتج الرقمي أو ما شابه لطرف اخر، حتى لو ادعى انه من فريق متجر آي فواز نفسه.


  • يحق للموقع إعادة المبلغ إلى العميل إذا كانت عملية الدفع مشبوهة وذلك بما يتوافق مع طبيعة عمل الموقع ، ودون ذكر السبب للعميل.


  • يحق لمتجر آي فواز إعادة المال لأي عميل والامتناع عن البيع له أو خدمته ويحق للمتجر حظر عضويته دون إبداء أي أسباب.


  • لا يتحمل متجر آي فواز مسؤولية رد قيمة المشتريات التي تمت عن طريق بطاقات ائتمانية مستعارة أو مسروقة.


  • يحتفظ متجر آي فواز بحق الوصول لصفحات العملاء للتأكد من سلامة الطلبات ووصول الأكواد علما أنه من مسؤوليتك الحفاظ على الخصوصية وتقييد الوصول إلى الحساب الخاص بك واستخدامه هو وكلمة المرور، والموافقة على تحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تتم باسم الحساب الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك.


  • أسعارنا متوازنة لكي نكسب رضاكم وحرصنا في التسعير بأن نكون الأقل سعرا قدر الإمكان ولكن هذا لا يعني بأننا سنسمح بإعادة بيعها إذ يمنع منعا باتا إعادة بيع منتجات متجر آي فواز دون موافقة إدارة المتجر.


  • المتجر ينسجم ويتوافق مع أنظمة وزارة التجارة السعودية ونظام التجارة الإلكترونية المعمول به فيها وهي جهة الفصل والمنازعات الوحيدة المعترف بها في متجر آي فواز.


 

الشروط والأحكام المتعلقة ببطائق الخصم:

 

  • صلاحية البطاقة العادية هي 30 يوما من تاريخ الشراء أما صلاحية بطاقة الـ VIP ليست محددة.

 

  • لا يحق للعميل المطالبة ببطاقة بديلة في حال فقدها أو انتهاء صلاحيتها كما ويحق للمتجر حظر أي بطاقة أو تعطيلها دون إبداء أي أسباب.

 

  • البطاقة العادية تقدم خصما مقداره 10٪ من قيمة المنتج / المنتجات باستثناء الشحن وباستثناء المنتجات التي لاتقبل الخصم وسترى مكتوب أسفلها 

(*هذا المنتج لا يقبل بطائق الخصم).

 

  • البطاقة الواحدة صالحة للاستخدام لمرة واحدة فقط باستثناء بطاقات الـ VIP والتي تقدم خصما أعلى لبعض العملاء ولا حدود لتكرار استخدامها.

 

  • يحق للمتجر حظر عضوية أي عميل يقدم على ممارسات تحايلية باستخدام مزية بطائق الخصم.

 

  • البطاقة سواء العادية أو الـ VIP مجانية ويمنع منعا باتا بيعها والمتجر غير مسؤول عن تعويض من قام بشرائها من أي جهة بأي مبلغ كان.

 

  • استخدامك للبطاقة يعني موافقتك والتزامك بكافة الشروط والأحكام المتعلقة بها أعلاه ويحق لإدارة المتجر تعديل شروطها وأحكامها متى شاءت وسيتم إعلام المستخدمين بريديا أو من خلال أي وسيلة تواصل أخرى بأي تحديثات عليها أولاً بأول.


لا توجد أسئلة بعد